دراسات سريرية

 

 

Play Attention هو النظام العصبي الوحيد الذي يملك دراسات عشوائية ومراقبة تمولها وزارة التعليم الأمريكية وتؤديها مدرسة طبية مرموقة. لديهم المواد أدناه نتائج ممتازة حقا، وتنشر في مجلات علمية.. 

 

مجلة طب الأطفال (أحوال طب الأطفال ، المجلد 133 ، العدد 3 ، مارس 2014)

تناقش هذه المجلة التي خضعت لاستعراض النظراء مراجعة متابعة لمدة ستة أشهر لدراسة أُجريت على Play Attention من قِبل كلية Tufts المرموقة للطب في مدرسة Boston Public Schools.Play والتي يطلق عليها "Neurofeedback" في المقالة. ووجد الباحثون أن "المشاركين في Neurofeedback قاموا بتحسينات أسرع وأكبر في أعراض ADHD ، والتي استمرت في متابعة 6 أشهر ، من المشاركين في CT أو أولئك في المجموعة الضابطة. تشير هذه النتيجة إلى أن الارتجاع العصبي يعد علاجًا واعدًا للتدريب على الاهتمام بالأطفال المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه. " ”

 

مجلة طب الأطفال السلوكية التنموية - يناير 2014

أجرى المستشفى العائم للأطفال التابع لمدرسة تافتس الطبية المرموقة دراسة عن Play Attention في نظام مدارس ماساتشوستس. تم نشر النتائج البارزة في مجلة Clinical Pediatrics. في ما يلي نظرة عامة مختصرة على النتائج:

 أظهر الأطفال الذين حصلوا على Play Attention(NF) تحسنًا ملحوظًا مقارنةً بالأولئك الذين في حالة التحكم في Conners 3-P الانتباه ، والتنفيذية التنفيذية ، والمؤشر العالمي ، على جميع مؤشرات ملخص BRIEF ، وعلى سلوك BOSS motor / اللفظي للمهام. الأطفال الذين تلقوا CT لم تظهر أي تحسن مقارنة مع حالة التحكم. أظهر الأطفال في حالة انتباه اللعب (NF) تحسينات كبيرة مقارنة بتلك الموجودة في حالة الأشعة المقطعية في وظيفة Conners 3-P Executiveing ، وجميع مؤشرات ملخص BRIEF ، و SKAMP Attention ، و Conners 3-T Inattention. زادت جرعة الدواء المنشط في متلازمة ميثيل فينيدات بشكل ملحوظ للأطفال في CT (8.54 ملغ) والسيطرة (7.05 ملغ) الظروف ولكن ليس لأولئك في حالة الاهتمام باللعب (NF) (0.29 ملغ). الخلاصة: جعل اللعب الانتباه (Neurofeedback) تحسينات أكبر في أعراض ADHD مقارنة مع كل من السيطرة وشروط CT.

 

 مجلة السريرية طب الأطفال.(CLIN PEDIATR 2011 50: 615 نشرت أصلاً على الإنترنت في 10 مايو 2011)

تناقش هذه المجلة التي خضعت لاستعراض النظراء استخدام انتباه اللعب والتدريب على الإدراك المعرفي في المدارس العامة. استلهم الباحثون نجاحهم ، واستلموا تمويلًا لـ 19 دراسة مدرسية تم نشرها في مجلة طب الأطفال السلوكية التنموية - يناير 2014.

الخلاصة: الهدف. بحثت هذه الدراسة فعالية 2 نظم التدريب على الكمبيوتر لتعليم الأطفال مع اضطراب نقص الانتباه / فرط النشاط (ADHD) لحضور أكثر فعالية. تصميم / الأساليب. تم تعيين ما مجموعه 41 طفلاً مصابًا باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه من مدرستين متوسطيتين بشكل عشوائي لتلقي جلستين أسبوعيًا في المدرسة إما من خلال الارتجاع العصبي (NF) أو تدريب الانتباه من خلال تنسيق قياسي للكمبيوتر (SCF) ، إما فورًا أو بعد انتظار لمدة 6 أشهر ( مجموعة مراقبة قائمة الانتظار). أكمل الآباء والأطفال والمعلمين الاستبيانات قبل وبعد التدخل. النتائج. أبلغ الوالدان الرئيسيان في حالة NF عن تغيير هام (P <.05) في مقاييس مقياس تقييم Conners - منقحة (CRS-R) ومقياس تقييم السلوك للأطفال (BASC) ؛ وفي حالة SCF ، قاموا بالإبلاغ عن تغير معنوي (P <.05) على مقياس عدم الانتباه CRS-R ومؤشر ADHD ، وقياس مشكلات الانتباه BASC ، وعلى جرد تصنيف السلوكيات في الوظيفة التنفيذية (BRIEF). استنتاج. توفر تجربة التحكم العشوائية هذه دليلاً أوليًا على فعالية التدخلات المعتمدة على الكمبيوتر من أجل ADHD وتدعم جدوى تقديمها في بيئة مدرسية.

علاوة على ذلك ، منذ عام 1996 ، سمح لنا نجاح برنامج Play Attention بجمع بيانات من أشخاص أو مؤسسات مختلفة بما في ذلك علماء النفس وعلماء أمراض النطق والمعلمين والجامعات. وقد تم جمع هذه البيانات وتقييمها باستخدام مجموعة متنوعة من الطرائق الموضوعية. وشملت بعض أدوات التقييم BASC (نظام تقييم السلوك للأطفال). يساعد BASC محترف في تقييم القضايا السلوكية والعاطفية وتحديد نقاط القوة والضعف. كما أنه يساعد على التمييز بين فرط النشاط ومشاكل الانتباه أثناء مراقبة تدخلات العلاج والنتائج.

بالإضافة إلى ذلك ، تم استخدام اختبارات الأداء المستمر (CPTs). وتشمل هذه الاختبارات المتكاملة البصرية والسمعية من الاهتمام (IVA) واختبار متغيرات الانتباه (TOVA). كل من IVA و TOVA هي مقاييس للاعصاب العصبية ، وليس تصنيفات ذاتية للسلوك. يقدمون ألعاب حاسوب بسيطة جداً تقيس الاستجابات للمنبهات البصرية و / أو السمعية. ثم يتم مقارنة هذه القياسات إلى قياسات مجموعة من الناس دون اضطرابات الانتباه الذين أخذوا IVA أو T.O.V.A.

أثبتت هذه التقييمات الموضوعية فعالية Play Attention في الممارسات السريرية والمدارس والمنازل. نحن سعداء لمشاركة هذه البيانات معك. يرجى النقر هنا لتنزيل البيانات في PDF.

 

التفكير خارج الرأس: نهج جديد لكشف إدراك العقل البشري

باحث: Insoo Kim، Samsung Research America، Richardson، TX، USA

نحن فخورون بالكشف عن أن شركتنا الشقيقة ، Freer Logic ، التي تطور تقنية BodyWave ، تعمل سراً مع عملاق الإلكترونيات الكوري ، Samsung. قام الدكتور إنسو كيم ، رئيس شركة سامسونج للأبحاث في أمريكا ، وزملاؤه ، بإجراء دراسات التحقق من الصحة على موقع BodyWave ضد جهاز EEG السريري ذي 8 قنوات. فحصت الاختبارات العلاقة بين الاهتمام والاسترخاء بين كلا الصكين. ارتبط جهاز EEG ذو 8 قنوات بنتيجة 91٪ باستخدام جميع القنوات الثماني. سجل جهاز BodyWave 84٪ باستخدام قناة واحدة على الساعد المنخفض بعيداً عن الدماغ! والأهم من ذلك ، أنه عندما تم فحص جهاز قناة 8 قناة قناة ، تراوحت من 84 ٪ إلى 89 ٪. بالضبط ما سجلته تقنية BodyWave بعيدًا عن الدماغ! يقول الباحثون أن "... نتائجنا توضح الإمكانات الهائلة لهذه التكنولوجيا."

Play Attention هو النظام العصبي الوحيد الذي يملك دراسات عشوائية ومراقبة تمولها وزارة التعليم الأمريكية وتؤديها مدرسة طبية مرموقة. المقالات أدناه لها نتائج ممتازة حقا ويتم نشرها في المجلات استعراض الأقران.